100
رئيس الجامعة يفتتح مشاريع التصميم المعماري ومشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة بحضور وفد من الجامعات الايطالية
تاريخ الخبر:[2017-04-05]

افتتح رئيس جامعه ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة ووفد من الجامعات الايطالية مشاريع التصميم المعماري ومشاريع التخرج لطلبة كلية الهندسة .

وأشار رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه  إلى الدور المبذول من قبل كافة كوادر الجامعة الحريصة على إقامة النشاطات والبرامج الهادفة نحو تنمية المجتمع المحلي والتعاون مع الجامعات العربية والأجنبية، وبما يعود بالفائدة على مسيرة التطوير والتحديث لكافة المشاريع التي يقوم بها الطلبة  ، والتي تحتاج لمزيد من الاهتمام والدعم. مبيناً أن الجامعة قامت بنشاطات وورش عمل نظمتها كلية الهندسة بالتعاون مع جامعات عربية وأجنبية للنهوض بمستوى الطلبة وخدمة المجتمع المحلي.

نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي ابو غنيمة أوضح من جانبه أهمية إقامة هذه اللقاءات لتطوير مفاهيم الحفاظ على التراث المعماري وبالتشارك مع الجامعات الايطالية للوصول إلى تنمية مهارات الطلبة.

 وثمّن الوفد الايطالي أهمية التعاون المشترك ما بين جامعة آل البيت والجامعات الايطالية لإقامة النشاطات ذات الصلة للحفاظ على التراث المعماري في الأردن وإقامة الدراسات للمشاريع التي تركز على الجانب التنموي بهدف الحفاظ على تراث المناطق التي تتمتع بمواقع سياحية وتاريخية مهمة مشيدين بالمستوى المتميز لطلبة كلية الهندسة في جامعه ال البيت .