100
رئيس الجامعة ورئيس المكتب الثقافي الكويتي يلتقون الطلبة الكويتيين الدارسين بالجامعة
تاريخ الخبر:[2017-03-07]

التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه ورئيس المكتب الثقافي بسفارة دولة الكويت سعادة الدكتور فلاح الشمري بالطلبة  الكويتيين الدارسين في جامعة آل البيت.

  واستعرض الدكتور عرفه أهم الخطط والبرامج التي تعتمدها الجامعة، والتي جعلتها تتبوأ مكانة متقدمة بين الجامعات، واهتمامها الكبير بنوعية خريجيها وكفاءاتهم الأمر الذي يحملها مسؤولية المحافظة على مستوى الطلبة والاهتمام بتحصيلهم العلمي والأكاديمي.

 وأشار الدكتور عرفة إلى أن عدد الدارسين في الجامعة بلغ حوالي (18 ألف) طالب وطالبة ينتمون إلى (30) جنسية، مشيدا بالمستوى الطيب الذي يتمتع به الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة، والبالغ عددهم 400 طالب وطالبة مؤكدا أنهم محل اهتمام ورعاية. مبينا أهمية مثل هذه اللقاءات واهميه التواصل مع السفارات لخدمة طلبة العلم من مختلف دول العالم.

 وأشاد الدكتور الشمري بعمق ومتانة العلاقات التي تربط الأردن ودولة الكويت في جميع المجالات، وبمستوى التعليم في جامعة آل البيت من حيث جودته ونوعيته ليصبح مقصدا للتعليم العالي من قبل الطلبة العرب.

 وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا التعليمية والأكاديمية التي تهم الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة.

 وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة وعميد كلية الهندسة في الجامعة الدكتور مؤيد شواقفة ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتور صايل الدغمي وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة.