100
رئيس جامعة آل البيت يلتقي بالدكتور اليكس بوسطن مدير عام فرق السلام الأمريكية في الأردن
تاريخ الخبر:[]
التقى رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة في مكتبة الدكتور اليكس بوسطن مدير عام فرق السلام الأمريكية في الأردن وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة آل البيت وفرق السلام بالأردن .
ولفت الدكتور الشواقفة إلى أن رسالة جامعة آل البيت تتقاطع مع الواجبات المنوطة بفرق السلام والتي تعزز احترام الآخر وتلبية احتياجاتهم مشيراً إلى أن الحالة هذه تتطلب إيجاد صيغ و برامج  توافقية ما بين الجامعة والفرق بهدف وضع استراتيجيات تخدم المجتمع سواء كانت محلية آو إقليمية ودولية وعرض رئيس الجامعة خطط وآليات الجامعة التي تشجع الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة للانخراط في العمل الإنساني لخلق جيل واع قادر على تحمل مسؤوليته والآخر على حد سواء.
وبين الدكتور اليكس أن هذه الفرق تعمل بمشاركة ما يزيد عن 178 ألف متطوع يعملون بشكل مباشر مع أبناء الشعوب المختلفة في كافة أرجاء العالم لتحسين ظروف الحياة وخلق فرص جديدة لتلبية الاحتياجات التنموية المختلفة .
وحضر اللقاء الدكتور جهاد المجالي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والدكتور  توماس جيرهارت مدير البرامج والتدريب والسيد سمير دهشان مسؤول الأمن والسلامة العامة والسيد سلطان ابودلبوح مدير التدريب.