100
رئيس الجامعة يعزي بشهداء الوطن
تاريخ الخبر:[2016-12-22]

 

قال رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه  "إن الوطن وبفضل قيادته الهاشمية وأجهزته الأمنية المختلقة سيبقى درعاً حصيناً، وقوة وصلابة في مواجهة التحديات، فكلنا  فداء للوطن،وان هؤلاء الشهداء هم ابطال من هذا الوطن قضوا دفاعا عنه وحماية له وقدموا ارواحهم فداء له لاحقين بإخوان لهم سبقوهم من قبل نحتسبهم عند الله شهداء" .

وأضاف خلال زيارته لديوان عشيرة الشرفات في البادية الشمالية لتقديم وأجب العزاء بالشهيد شافي سلامة الشرفات انها عملية لمحاولة زعزعة امننا وإرهابنا مؤكدا ان هؤلاء الشرذمة لا يزيدونا إلا التفافا حول قيادتنا وحماية وطننا . .

وقال العين الاسبق الشيخ سويلم الصفيان "ان ما حدث المنا جميعا ولكن نقول لهذه الفئة الضالة ان راس مالنا في هذا الوطن هو تلاحمنا وتماسكنا تحت الراية الهاشمية "، مثمناً هذه الزيارة التي اكدت ان الاردنيين معا في خندق واحد بقيادة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين  .

 

وقدم واجب العزاء بمعية رئيس الجامعة نواب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور سالم العون والأستاذ الدكتور محمد الخلايلة والأستاذ الدكتور محمد الدروبي وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين وعدد من عمداء الكليات .