100
بحث التعاون بين جامـــعة آل البيــــت وجامعة الأميرة نورة آل سعود
تاريخ الخبر:[]
بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور نبيل شواقفة خلال لقائه وفد جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن آل سعود سبل تعزيز التعاون بين الجامعتين في مختلف المجالات وإمكانية توقيع مذكرة تفاهم مشتركة والتنسيق للاستفادة من خبرة جامعة آل البيت في مجال تخصص تكنولوجيا المعلومات والتمريض والبرامج التربوية والعلمية.  
وأكد رئيس الجامعة الدكتور الشواقفة أهمية توطيد العلاقات العلمية البحثية مع جامعة الأميرة نورة وفتح الأبواب أمام الزيارات العلمية وتبادل الخبرات العلمية بين الطرفين مستعرضا نشأة وأهداف الجامعة وعدد كلياتها ومعاهدها ومراكزها وخططها الدراسية ودورها في إعداد النشء المسلم المتسلح بالعلم والمعرفة.
وأعربت رئيسة الوفد وكيلة جامعة الأميرة نورة للشؤون التعليمية الدكتورة زينب الزين عن سعادتها وأعضاء الوفد بهذا اللقاء والإطلاع على تجربة الجامعة العلمية والبحثية المتميزة بين نظيراتها في العالم، وأشارت إلى اهتمام جامعة الأميرة نورة بالاستفادة من تجربة وخبرات أعضاء هيئة التدريس وبخاصة في مجالات إعداد البرامج والخطط الدراسية.
وحضر اللقاء عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات الدكتور عدنان الصمادي وعميد كلية الأميرة سلمى بنت عبد الله للتمريض الدكتورة إنصاف شعبان، والمشرف العام لإدارة التخطيط والتعليم والتدريب الالكتروني في أكاديمية الفيصل العالمية الدكتور خالد الفليح.