100
رئيس الجامعة يكرم الطلبة المتميزين بالجامعة
تاريخ الخبر:[2016-12-13]

 

ضمن احتفالات الجامعة بذكرى المولد النبوي الشريف كرم رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه في الصالة الرياضية مجموعة من طلبة  الجامعة ممن حصلوا على جوائز على مستوى الجامعات الاردنية والعربية والعالمية  ومراكز متقدمة في المسابقات الرياضية والعلمية  وكذلك المبادرات الطلابية الهادفة .

وقال الدكتور عرفه ان جامعة ال البيت فخورة بهذه النخبة من الطلبة التي تجسد صورة الطالب الجامعي المبدع والحامل لمشعل الثقافة والانجاز، مشيراً الى الجامعة لدعم هذه المواهب والابداعات لرفع أسم الجامعة والوطن متمنياً لهم مزيداً من التقدم والرفعة والحفاظ على هذه المراتب التي وصلتم اليها.

مؤكداً على توفير كل دعم لرعاية الانشطة اللامنهجية  التي تكشف مواهب الطلبة وتصقل مهاراتهم ، مبيناً أن الجامعة ومن خلال عمادة شؤون الطلبة حاضنة للطلبة المتميزين والمبدعين تحرص على توفير كافة المستلزمات لهم، وتذليل التحديات التي تواجههم، وتوفير الفضاءات الثقافية والرياضية والاجتماعية لممارسة هوياتهم وإبداعاتهم  .

 

وفي نهاية الحفل الذي حضره عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين  قام رئيس الجامعة بحضور عمداء الكليات بتسليم الدروع والشهادات التقديرية للطلبة المتميزين .