100
رئيس الجامعة يلتقي اسرة كلية الاميرة سلمى للتمريض
تاريخ الخبر:[2016-11-29]

 

 ضمن سلسلة لقاءات رئيس الجامعة مع الكادر التدريسي والطلابي في مختلف الكليات التقى الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلبة في كلية الأميرة سلمى بنت عبد الله للت مريض.

         أكد خلاله الدكتور عرفة حرص جامعة آل البيت على التواصل مع اعضاء هيئة التدريس والطلبة والعاملين في الكلية للاطلاع على كافة القضايا التي تهمهم عن قرب والسعي الدائم لتذليل أي صعوبات قد تعيق مسيرة الجامعة نحو التميز والعالمية.

        وأشار الدكتور عرفة أن البحث العلمي من الركائز الأساسية للعملية التدريسية مشيراً إلى حصول الكلية على المركز الاول لثلاث سنوات متتالية كأكثر كلية تنشر أبحاث علمية محكمة وهذا الانجاز يأتي بجهود اعضاء هيئة التدريس .

        وكما اكد الدكتور عرفة نحن بحاجة دائما إلى البناء وصنع التغيير في المجتمع لتحقيق الأفضل للجامعة وهي تسعى دائما للاستثمار الذي يخدم الجامعة وتوسيع تخصصاتها الطبية بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية والعديد من الجهات.

وأكد أن التنوع الأكاديمي في الجامعة يخدم التطوير والتحسين في المسار الجامعي للحصول على الاعتمادية الدولية كما نعمل على تطوير قواعد البيانات وتحديثها في الجامعة لتجديد البنية التحتية الإلكترونية ورفع مستوى الجامعة في مواكبة الثورة الرقمية.

عميد كلية الأميرة سلمى بنت عبد الله للتمريض الدكتور محمد البشتاوي قدم نبذة عن الكلية وسعيها لتدريب وتخريج كوادر مؤهلة تتحلى بأخلاقيات المهنة فطلاب الكلية يتدربون في أكثر من 50 مستشفى ومركز صحي في اقليم الشمال والوسط.

 

وحضر اللقاء نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة ونائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور محمد الدروبي وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين ومدير القبول والتسجيل عماد المومني وفي نهاية اللقاء دار حوار موسع بين الحضور ورئيس الجامعة حول مختلف القضايا التي تهم الحضور.