100
"آل البيت " تنهي مشكلة مواصلات الطلبة والاتفاق على تفعيل خطوط الجامعة عمان والزرقاء
تاريخ الخبر:[2016-11-23]

 

    أكد رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الاستاذ الدكتور علي ابو غنيمة ان الجامعة توصلت الى حل لمشكلة المواصلات من خلال الاتفاق مع كافة الاجهزة المعنية في محافظة المفرق بإنهاء  مشكلة المواصلات .

    وأضاف خلال لقائه بعدد من الطلبة الدارسين في الجامعة المستخدمين للحافلات العاملة على خط جامعة ال البيت – الزرقاء  و جامعة ال البيت – عمان بان رئاسة الجامعة حريصة على توفير متابعة متطلبات العملية الخدمية والتعليمية للطلبة .

     وأشار الدكتور ابو غنيمة إلى أنه تم الاتفاق في الاجتماع الذي عقد في دار محافظة المفرق بحضور عطوفة المحافظ وعطوفة مدير هيئة تنظيم قطاع النقل ومديري  الاجهزة الامنية في المحافظة ونائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والطلابية الاستاذ الدكتور محمد الدروبي وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين وعدد من مديري الدوائر المعنية في المحافظة وممثلين عن القطاعات المشغلة للحافلات .

     وبين  بأن الاتفاق تضمن قيام هيئة تنظيم قطاع النقل بتعزيز خط جامعة آل البيت - عمان بعشر حافلات ليوم الاربعاء  وضمان هيئة تنظيم قطاع النقل بعمل جميع الحافلات العاملة على خط جامعة ال البيت – الزرقاء  وخط جامعة آل البيت – عمان بانتظام منذ اليوم ، موضحا بأنه ستقوم الهيئة بدفع الدعم المقدم بدءا من يوم الاحد القادم .

     وأوضح بأنه تم الاتفاق على ان تضمن الهيئة توحيد القطاعات العاملة على الخطوط المذكورة ضمن ائتلاف وتفعيل الادوار الرقابية للهيئة على القطاع ، حيث ستعمل الهيئة على تفعيل البطاقة الالكترونية وإلغاء دور الكنترول على سائر الحافلات اضافة الى تحديث الحافلات وتحسين خدمات النقل بشكل عام .

    عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين اوضح من جانبه متابعة المشكلة منذ يوم امس وتم على الفور تامين الطلبة بواسطة الحافلات الخاصة للجامعة مجاناً لنقلهم الى محافظاتهم وذلك حرصا منها على خدمة ابنائنا الطلبة .

    وبين الدكتور العطين ان رئاسة الجامعة تؤكد حرصها الشديد على تنفيذ الاجراءات لتامين وصول الطلبة صباحا الى الجامعة وعودتهم مساء بشكل سالم وامن وستقوم الجامعة بدورها بتامين بدائل مناسبة في حال عدم توفر المواصلات المطلوبة .

 

      وتابع نواب الرئيس الاستاذ الدكتور محمد الخلايلة نائب الرئيس لشؤون الكليات الانسانية والأستاذ الدكتور محمد الدروبي نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والطلابية والأستاذ الدكتور سالم العون  نائب الرئيس لشؤون الاستثمار والمجتمع المحلي وعدد من العمداء ومدراء الدوائر المعنية في الجامعة مشكلة الطلبة منذ يوم امس الثلاثاء مع الجهات ذات العلاقة بهدف الوصول الى الحلول المناسبة للمشكلة ولمنع تكرارها مستقبلا .