100
الجامعة تستضيف الشركة الاردنية للإبداع
تاريخ الخبر:[2016-11-21]

 

ضمن فعاليات اسبوع الريادة العالمي استضافت كلية الهندسة في جامعة آل البيت مندوبي الشركة الأردنية للريادة والإبداع للتعريف بالشركة والخدمات التي تقدمها .

ودعا عميد الكلية الدكتور مؤيد شواقفة الطلبة إلى ضرورة الاستفادة من المنح المقدمة من الشركة لتمويل أية مشاريع أو أفكار ابداعية تخدم المجتمع والحياة الطلابية.

وبين معن بني مصطفى من الشركة الأردنية للإبداع أهداف الشركة المتمثلة بدعم المشاريع الناشئة والصناعات الصغيرة وتطوير التنافس على المستوى المحلي والمساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع.

واستعرضت مندوبة الشركة منى المجالي أهم الخدمات المقدمة وهي خدمة الاحتضان وتتمثل بتقديم الخدمات المتكاملة لمساعدة الشباب المبدع على انشاء مشاريعهم ,وخدمة الاحتضان الافتراضي أي تقديم الخدمة للعملاء في مواقعهم ,وخدمة ما بعد الاحتضان وتشمل تقديم خدمات استشارية ونقل التكنولوجيا وخدمة الدعم الفني والتقني والخدمات الاستشارية المالية والمحاسبية والقانونية والعديد من الخدمات.

وفي نهاية الندوة التي حضرها عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور سعد بني محمد وعميد كلية الأميرة سلمى للتمريض الدكتور محمد البشتاوي وأعضاء الهيئة التدريسية والطلبة في الجامعة دار حوار موسع أجاب خلاله المحاضران عن أسئلة الحضور واستفساراتهم.