100
رئيس الجامعة يلتقي عميد وأعضاء هيئة التدريس وطلبة كلية الآداب
تاريخ الخبر:[2016-11-15]

 

ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها رئيس الجامعة مع الكليات والمعاهد التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع  أعضاء هيئة التدريس وطلبة كلية الآداب والعلوم الإنسانية بحضور نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة ونائب الرئيس لشؤون الاستثمار الأستاذ الدكتور سالم العون.

واستعرض الدكتور عرفة خطط الجامعة وإستراتيجيتها ودورها في دعم البحث العلمي والقرارات المبنية على التشاركية والمسائلة والشفافية وتحقيق الانطلاقة الجديدة في الانفتاح على المستويات العالمية الأكاديمية الرفيعة التي تنهض بالجامعة وتحرص على تلبية معايير التعليم العالي.

وأشار الدكتور عرفة إلى سعي الجامعة لتوفير الجو الدراسي الأمثل للطلبة والعمل على حل مشاكلهم وتذليل كافة الصعوبات التي قد تواجههم خلال مسيرتهم الدراسية وتحسين مستوى الخدمات الطلابية.

ودعا رئيس الجامعة الطلبة لضرورة الاستفادة من ساعات الفراغ في الاشتراك بالبرامج اللامنهجية التي تقدمها عمادة شؤون الطلبة لخدمة الطلبة والبعد عن العنف الجامعي الذي يهدد الحياة الجامعية .

 

وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور حسن الملخ وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وجمع غفير من الطلبة.