100
رئيس الجامعة يلتقي خبير التربية الإعلامية والمعلوماتية في اليونسكو
تاريخ الخبر:[2016-10-11]

 

بحث رئيس  جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع الدكتور التون جريزلي خبير التربية الإعلامية والمعلوماتية في اليونسكو، والدكتورة بيان التل مستشارة معهد الإعلام الدولي، سبل تعزيز التعاون في المجالات المختلفة، إضافة إلى بحث تطوير الإعلام التربوي حيث ان الجامعة بصدد اطلاق برامج في الإعلام التربوي.

واستعرض الدكتور عرفة نشأة الجامعة وتطورها وخططها الدراسية والبرامج التي تقدمها وعدد طلبتها ودورها التنموي لخدمة المنطقة، مبينا اهتمام الجامعة بالجوانب الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية باعتبارها من الوظائف المهمة التي تعنى بها الجامعة، لخدمة المجتمع المحلي. منوهاً إلى أهمية مواصلة التعاون للاستفادة من تنفيذ المشاريع والبرامج التدريبية والتعليمية المشتركة، والاستفادة من خبرات الجانبين في مختلف الجوانب الأكاديمية الهادفة نحو العمل المشترك.

السيد ولتون أشاد من جانبه بالجامعة وسياستها من حيث الطريقة التي تدار فيها الجامعة والتعاون بين كلياتها والتنوع العلمي والحضاري والثقافي الذي تتميز به جامعة آل البيت، إضافة إلى طرحها لمفاهيم الحضارة واهتمامها بالقيم الإنسانية التي يجب أن تتبناها جميع الجامعات إلى جانب مسؤولياتها التعليمية.

وحضر اللقاء عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات الدكتور سعد بني محمد، وعميد معهد بيت الحكمة الدكتور محمد مقداد، والدكتور محمد عبود من كلية العلوم والدكتور عامر الحافي من كلية الشريعة بالجامعة.