100
إستقبل رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي وفدا ماليزيا
تاريخ الخبر:[2016-09-19]

 

إستقبل رئيس جامعة آل البيت بالوكالة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي وفدا ماليزيا من الكلية الجامعية الإسلامية في بهانج ضم رئيس الكلية الجامعية الإسلامية السيد داتو حج يحيى بن زين العابدين والسيد روسلي بن عمر نائب رئيس الكلية للعمل البحثي وأستاذ اللغة العربية في الكلية محمد حنيف بن أبو سماح  وتم بحث سبل تعزيز التعاون في المجالات الأكاديمية  والبحثية وتبادل الطلبة واعضاء هيئة التدريس بين الطرفين وبحث إمكانية توقيع الأتفاقية بين الجانبين .

واستعرض الدكتور الدروبي نشأة الجامعة وتطورها والبرامج الجديدة التي تقدمها خاصة في كليتي الآداب والشريعة ومركز اللغات حيث يهتم الطلبة الماليزيين بدراسة التخصصات التي تطرح فيها مؤكداً حرص الجامعة على تقديم كافة التسهيلات للطلبة الماليزيين لإكمال دراستهم في الجامعة بمختلف التخصصات.

وأعرب رئيس الكلية السيد داتو حج يحيى بن زين العابدين عن إجابة بالمستوى المتقدم التي وصلت إليه جامعة آل البيت في التخصصات المختلفة .

وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة وعميد كلية الشريعة الأستاذ الدكتور علي الرواحنة والسيد أحمد سوجمي بن لازم مدير الملحقية الثقافية الماليزية والسيد قمر الزمان بن مصطفى الملحق التعليمي في السفارة الماليزية في المملكة الاردنية الهاشمية .