100
تخريج اعضاء هيئة التدريس المعينين جدد في الجامعة
تاريخ الخبر:[2016-05-22]

 

 

مندوباً عن رئيس جامعة ال البيت رعى نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية  الاستاذ الدكتور علي ابو غنيمة حفل تخرج اعضاء هيئة التدريس المعينين جدد خلال العام الجامعي 2015/2016م .

وقال الدكتور ابو غنيمة ان الاستاذ الجامعي احد المحاور المهمة التي تدور حولها العملية التعليمية لهذا اولت الجامعة عضو هيئة التدريس الكثير من العناية والاهتمام ايماناً منها لما يبذله من الوقت والجهد في محاولة صادقة لبناء هذه الجامعة وبالتالي المساهمة في بناء هذا الوطن الغالي .

واشار الدكتور ابو غنيمة الى اننا نسعى دوماً الى تطوير اداء اعضاء هيئة التدريس والبحث عن المعايير التي يجب ان تتوافر في عضو هيئة التدريس المثالي وعليه فإن اطلاق مبادرة بعنوان " عضو هيئة التدريس كيف يكون ...؟ " وهي بادرة خير تبادرها ادارة المركز ، منوهاً بان ذلك من شأنه  دراسة  بعض الحالات الفريدة الموهوبة والمبدعة لدى اعضاء هيئة التدريس في سبيل توظيفها والاستفادة منها في تطويرها ، بحيث يكون عضو هيئة التدريس باحثاً متميزاً ومستثمراً ومرغوباً لدى الطلبة وخدمة المجتمع معلناً اطلاق مبادرة عضو هيئة التدريس كيف يكون ...؟

مدير مركز تطوير اعضاء هيئة التدريس في الجامعة الدكتور اياد حمادنة اشار الى ان مركز التطوير يقوم بعقد العديد من الدورات وورش العمل والندوات لجميع اعضاء هيئة التدريس من مختلف التخصصات والرتب الاكاديمية ، منوعهاً اهمية الاستمرار في عقد مثل هذه الدورات المتخصصة في المجالات البحثية والشخصية والتقنية والتركيز على التعليم التطبيقي والالكتروني وجودة المخرجات .

كلمة الخريجين القتها المهندسة مرال الشريدة ثمنت بدورها الجهود الكبيرة التي قامت به جامعة ال البيت لمنحهم الفرصة للاستفادة من هذه الدورات وتطوير اعضاء الهيئة التدريسية ليكونوا على قدر تحمل المسؤولية .

وفي ختام الحفل قام الدكتور ابو غنيمة بتوزيع الشهادات التقديرية على الخريجين .