100
بحث اوجه التعاون بين الجامعة و المعهد الاسباني في عمان
تاريخ الخبر:[2016-04-04]
 
 
 
بحث رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع مدير المعد الاسباني في عمان انتونيو لاثارو غوثالو ومدير الدراسات ثيسار بومار غونثالث اوجه التعاون ما بين المعهد والجامعة في مجال تبادل الطلبة والزيارات العلمية بين الطرفين.
 
واكد الجانبان الحرص على مواصلة التنسيق والتعاون بين الطرفين في سبيل تحقيق الاهداف المشتركة وتنظيم الانشطة والبرامج العلمية المختلفة ، اضافة الى امكانية توفير منح لاستكمال الدراسات العليا في اسبانيا.
 
وأكد الدكتور عرفة ان الجامعة مستمرة في الانفتاح مع الجامعات والمعاهد العلمية في الخارج والتي من شانها ان تسهم في تعزيز التواصل لخدمة مسيرة التعليم الجامعي، منوها الى ان التعاون مع المعهد الاسباني فرصة للاستفادة من خبرات الجانبين وخصوصا ان الجامعة تتميز بتوفر تخصصات في اللغات ومنها الإسبانية.
 
وبين الدكتور عرفة ان الجامعة توفر العديد من التخصصات والبرامج الهادفة نحو المساهمة في فتح افاق التعاون مع تلك المؤسسات العلمية لتعود بالفائدة على طلبة الجامعة .
 
وثمن الوفد الاسباني النقلة النوعية التي تشهدها جامعة آل البيت في مختلف المجالات العلمية وتعاونها الموصول في سبيل النهوض بمجال العمل المشترك وإفساح المجال للاستفادة من مثل هذه اللقاءات لخدمة الجانبين .
 
وحضر اللقاء عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور حسن الملخ والدكتور علي عويدات والدكتور عدنان كاظم.