100
رئيس الجامعة يبحث التعاون مع المديرة الدولية لتجسير الخدمات الالكترونية في السفارة البريطانية
تاريخ الخبر:[2016-03-31]
 
 
بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أوجه التعاون المشترك مع المديرة الدولية لتجسير الخدمات الإلكترونية في السفارة البريطانية ساندرا واير .
وتناول الجانبان البرامج التعليمية المقدمة في اللغة الإنجليزية لطلبة الدراسات العليا والتي تطرحها الملحقية الثقافية في السفارة البريطانية من أجل تمكين الطلبة الالتحاق ببرامج الدراسات العليا في الجامعات البريطانية,وذلك من خلال تقديم الخدمات الأكاديمية للطلبة لتسهيل مهمة الحصول على بعثات دراسية في بريطانيا.
رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أن جامعة آل البيت تعد  الحاضنة للطلبة من مختلف الدول والحضارات وتقدم برامج وتخصصات أكاديمية في مختلف اللغات العالمية مشيراً إلى أهمية التنوع في البرامج الدراسية الإنسانية والعلمية ، منوها أن الجامعة بصدد ابتعاث عدد من الطلبة للحصول على درجة الدكتوراه في الجامعات الأوروبية المرموقة .
المديرة الدولية لتجسير الخدمات ساندرا واير أشارت من جانبها الى ضرورة القيام بعقد العديد من ورش العمل في المنطقة العربية بهدف التعريف بالجامعات وبالبرامج المطروحة.
وحضر اللقاء نائب الرئيس لشؤون الاستثمار الأستاذ الدكتور سالم العون ومدير مركز اللغات الدكتور محمد الخطيب ومدير فرع إربد للدولية لتجسير الخدمات الأكاديمية محمد نصار.