100
الجامعة تنظم اليوم العلمي السنوي لمركز اللغات
تاريخ الخبر:[2016-03-23]
 
 
 
 
ضمن احتفالات الجامعة بالمناسبات الوطنية وذكرى معركة الكرامة نظم مركز اللغات بالجامعة اليوم العلمي السنوي لمركز اللغات بالقاعة الهاشمية .
 وبين نائب رئيس الجامعة لشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمد الدروبي ان الهدف الاسمى للجامعة منذ نشأتها هو نشر العلم والمعرفة لتكون غاية لطالبي العلم ، ومركز اللغات الذي يعد منارة علم ومركز أشعاع حضاري يتم فيه التلاقي بين الحضارات المختلفة من خلال اللغات التي يحتضنها ويدرسها وتأكيداً على سياسة الجامعة في الانفتاح على الشعوب الاخرى ونقل المعرفة وتبادلها معهم .
بدوره عرض مدير مركز اللغات بالجامعة الاستاذ الدكتور محمد الخطيب أبرز الخطط التي يسعى المركز الى تحقيقها في المستقبل القريب حيث أثنى على جهود زملائه في المركز منوهاً الى ان هذا اليوم يقام للتبادل الافكار والآراء وعرض ما يهم البحث العلمي بالجامعة .
وشمل اليوم العلمي على محاضرات ثقافية ووطنية ولغوية وعرضاً للأزياء عن المراه وقدم الطلبة الاجانب الدارسين في المركز أناشيد بمناسبة يوم الكرامة وعيد الام .
 وحضر اليوم العلمي رئيس مجلس ادارة مركز اللغات عميد كلية الاداب الاستاذ الدكتور حسن الملخ وعدد من الاساتذه بالجامعة و مدرسي المركز وطلبة المركز .