100
رئيس الجامعة يلتقي وفداً من مؤسسة إنجاز
تاريخ الخبر:[2016-02-28]
 
التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مدير وحدة الريادة والتوظيف في مؤسسة إنجاز عمر النمري لبحث أوجه التعاون والشراكة بين الجانبين في مجال عقد الدورات التدريبية لطلبة الجامعة.
وأكد الدكتور عرفة أن جامعة آل البيت جامعة فتية تسعى إلى الإنفتاح على الجامعات والمؤسسات العاملة في مجال ريادة الأعمال لتوفير الفرص الداعمة للمشاريع والمبادرات الطلابية الواعدة, حيث تبذل الجامعة جهدها لتوسيع الشراكات مع هذه المؤسسات من أجل تشجيع الطاقات الشبابية .
وأضاف أن الجامعة تسعى للريادة والتميز على المستوى المحلي والعالمي من خلال خلق بيئة مناسبة للإنجاز والإستفادة من تداخل الثقافات وتلاقي الأفكار بين طلبتها لنقل الثقافات العلمية والمعرفية وصناعة التغيير المبني على التنوع المعرفي, وضرورة التركيز على التعليم التقني والتدريب المهني لإحداث النهضة المعرفية المنشودة.
مدير وحدة الريادة والتوظيف في مؤسسة إنجاز عمر النمري ثمن من جانبه  الجهود التي تبذلها جامعة آل البيت لتطوير الشراكة مع مؤسسة إنجاز لتوفير الفرص للطلبة المبدعين والرياديين في تطبيق مبادراتهم وإنجاز مشاريعهم على أرض الواقع.
عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين اشار  إلى استعداد الجامعة لوضع كافة إمكاناتها في خدمة طلبتها من خلال الشراكات والإتفاقيات مع الجهات والمؤسسات المختلفة.
وحضر اللقاء مدير برنامج الريادة علام الشريف ومدير وحدة التطوع سراج الحمود ومدير البرامج طارق القيسي ومدير مكتب صندوق الملك عبد الله الثاني للتنمية في الجامعة عمر العجلوني ومنسق برنامج إنجاز في الجامعة أسامة الرفاعي.