100
رئيس الجامعة يفتتح مبنى السيطرة الجديد المجهز بكاميرات حديثة ومتطورة لحفظ الأمن والممتلكات
تاريخ الخبر:[2016-02-23]

رئيس آل البيت يفتتح مبنى السيطرة الجديد المجهز بكاميرات حديثة ومتطورة لحفظ الأمن والممتلكات

إفتتح رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مبنى السيطرة الجديد المجهز بكاميرات حديثة ومتطورة لحفظ الأمن والممتلكات داخل حرم الجامعة.
وقال الدكتور عرفة أن التشاركية في العمل حققت إنجازات كبيرة لابد من الإستمرار بالمحافظة عليها من خلال التواصل والعمل كفريق واحد نحو تعظيم هذه الإنجازات وتلافي المعيقات إن وجدت.
وأضاف رئيس الجامعة أن المشروع الجديد من شأنه أن يسهم بالمحافظة على أمن الجامعة وممتلكاتها والتي ستكون نقلة نوعية للخدمات المميزة التي تقدمها الجامعة للطلبة.
وأشار الدكتور عرفة إلى أن إنجاز هذا المشروع الريادي سيعمل على تنظيم الإجراءات الإحترازية في مختلف مرافق الجامعة ضمن رقابة ومتابعة ميدانية لضمان حفظ أمن الجامعة وممتلكاتها، منوهاً بأن إنجاز المرحلة الأولى من هذا المبنى يأتي ضمن أولويات الجامعة لحرصها على السير نحو الأمام في التطوير والتحديث لجميع مشاريع ومرافق الجامعة.
عضو مجلس أمناء الجامعة السيد شتيوي العظامات أشاد بدوره بالنقلة النوعيه التي شهدتها الجامعة بجهود رئيسها والتي أثمرت عن إنجاز هذا المشروع الذي سيحقق الكثير من الفوائد على الطلبة والجامعة والذي من شأنه أن ينعكس على سمعة الجامعة محلياً وخارجياً .
مدير الأمن الجامعي السيد محمد الجراح إستعرض من جانبه أبرز مهام مبنى السيطرة الجديد والأجهزة الحديثة من الكاميرات وأجهزة المراقبة  والمتطورة المستخدمة لهذه الغاية والتي من شأنها أن توفر الوقت والجهد وسرعة  الكشف عن أي مخالفات ممكن وقوعها.   
وحضر حفل الإفتتاح نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي والأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة والأستاذ الدكتور محمد الخلايلة والأستاذ الدكتور سالم العون وعضو مجلس أمناء الجامعة السيد شتيوي العظامات وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الجامعة .
يشار إلى أن مبنى السيطرة الذي تم إفتتاحه ضمن المرحلة الأولى بلغت تكلفته 121 الف دينار يحتوي على أجهزة حديثة وكاميرات مراقبة تعمل على مدار الساعة داخل الحرم الجامعي ، حيث سيتم تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع في الأشهر القادمة وبكلفة 150 الف دينار .