100
سفير خادم الحرمين الشريفين يلتقي برئيس جامعة آل البيت ورئيس مجلس أمناءها
تاريخ الخبر:[2016-02-22]
 
 
 
التقى صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية في مكتب سموه في عمان رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة ومعالي الأستاذ الدكتور محمد حمدان رئيس مجلس أمناء الجامعة ومعالي الأستاذ الدكتور محمود الدويري عضو مجلس الأمناء ونواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي والأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة و مدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور صايل الدغمي.
 
رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة والوفد المرافق قدموا من جانبهم التهنئة والمباركة لصاحب السمو بمناسبة تعيينه سفيراً لدى المملكة الأردنية الهاشمية مثمنين اعتماد المملكة العربية السعودية الشقيقة لجامعة آل البيت وفتح المجالات أمام طلبتها للاستفادة من سوق العمل في المملكة العربية السعودية.
 
صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية أوضح أن اعتماد جامعة آل البيت لدى المملكة العربية السعودية جاء بفضل الأداء المتميز والنقلة النوعية التي شهدتها طيلة السنوات الماضية بالإضافة إلى جهود القائمين عليها وسمعتها الأكاديمية بين الجامعات العربية والإسلامية، مبيناً حرص المملكة العربية السعودية على التعاون مع الجامعات ذات السمعة الطيبة والعالمية وبما ينعكس إيجاباً على الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات.
 
رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور محمد حمدان قدم باسمه وباسم طلبة الجامعة وخريجيها وذويهم الشكر والتقدير إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين على اعتماد جامعة آل البيت والتي من شأنها أن تسهم في فتح المجالات أمام الطلبة والانخراط بسوق العمل لدى المملكة العربية السعودية الشقيقة .
 
رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة ثمن بدوره عمق العلاقات الأخوية ما بين البلدين الشقيقين والتي جاءت بفضل القيادة الحكيمة لكلا البلدين، مقدماً شكره وتقديره لسمو الأمير وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة على قرارها باعتماد الجامعة والذي سيساهم في فتح المجالات أمام الطلبة بالإضافة إلى تعزيز التعاون والتواصل مابين المؤسسات التعليمية المختلفة في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
 
وأشاد معالي الأستاذ الدكتور محمود الدويري ونواب رئيس الجامعة بمتانة العلاقات التي تربط البلدين في المجالات كافة والذي انعكس إيجاباً على مختلف مناحي الحياة.
 
وقدم رئيس الجامعة ورئيس مجلس الأمناء درع الجامعة كهدية تذكارية لصاحب السمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية.