100
رئيس الجامعة يعاود الطلبة الماليزيين المصابين في مستشفى المفرق الحكومي
تاريخ الخبر:[2016-01-23]
 
 
عاود رئيس جامعة آل البيت  الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة المصابين من الطلبة الماليزيين الدارسين في جامعة مؤتة  في مستشفى المفرق الحكومي والذين تعرضوا الى حادث سير وقع اليوم السبت في منطقة الصفاوي في البادية الشمالية الشرقية .
وأكد الدكتور عرفة الحرص على متابعة اوضاع الطلبة الماليزين من خلال الجهود التي تقوم بها الكوادر الطبية والتمريضية في المستشفى الحكومي والذين قاموا مشكورين بتقديم كافة الخدمات الاسعافات اللازمة والعلاجية للطلبة ولحين شفائهم التام .
وثمن الدكتور عرفة الرعاية والعناية الصحية التي توليه ادارة المستشفى للمصابين والتي خففت من مصابهم وبما يضمن الاستمرارية في تقديم هذه الرعاية الطبية والنقلة النوعية والتي تقدم للأشقاء والاصدقاء من مختلف الدول العربية والاسلامية وخصوصا الطلبة الاجانب .
من جهة اخرى ثمن السفير الماليزي في عمان الجهود الكبيرة التي قامت بها الكوادر الطبية والصحية في مستشفى المفرق الحكومي ورئاسة جامعة ال البيت على المتابعة الحثيثة لأحوال الطلبة الماليزيين المصابين في المستشفى.
وزار النائب مفلح الرفالي المصابين مطمئنا على اوضاعهم الصحية والطبية ومشيدا بالجهود المبذولة للرعاية الصحية المقدمة لهم في مستشفى المفرق الحكومي .
مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور اسمير المشاقبة اوضح بدوره ان المصابين من الطلبة الماليزيين يرقدون حاليات على اسرة الشفاء وعددهم اثنين ومصابين اخرين اردنيين وحالتهم الصحية جيدة ، مشيرا الى انه تم على الفور ادخال المصابين واعطيت لهم العلاجات الطبية اللازمة وبإشراف الكوادر الطبية والتمريضية في المستشفى الذين عملوا على مدار الساعة لانقاد المصابين .