100
افتتاح معرض بعنوان ( كلنا أنسان )
تاريخ الخبر:[]
مندوباً عن رئيس جامعة آل البيت افتتح عميد شؤون الطلبة الدكتور علي عليمات المعرض الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع منتدى البادية الشمالية للثقافة والتنمية
واشتمل المعرض الذي ينبثق عن مشروع الترويج لثقافة حقوق المرأة في البادية على رسومات عن المساواة بين الجنسين وتعزيز حقوق المرأة ونشر الثقافة والديمقراطية في أوساط الشباب الداعم للمرأة.كما تم عرض فيلم وثائقي بعنوان بادية جديرة  بنسائها لتوعية الشباب بدور تراث البادية في دعم قضايا المرأة لحقوقها من خلال إجراء مقابلات معمقة مع شيوخ العشائر وسيدات من البادية الوسطى والشمالية والعشائرية للحديث عن قصص نجاح هؤلاء السيدات.
كما ركز الفيلم الوثائقي على أربعة حقوق أساسية للمرأة هي حقها في التعليم والعمل واختيار شريك الحياة والمشاركة في العمل السياسي .
واشتمل المعرض على جناح خاص لتجمع لجان المرأة الذي يعنى بالمرأة الأردنية وتمكينها وتأهيلها من خلال إيجاد فرص عمل ودعم ومساندة المرأة المعرضة للعنف من خلال تأسيس مكتب إرشادي قانوني اجتماعي فهو تحسين واقعي لطموحات المرأة .
وثمن السيد بدر القعيد رئيس منتدى البادية الشمالية للثقافة والتنمية على دور جامعة آل البيت في خدمة المجتمع المحلي وتعزيز التنمية والديمقراطية التي ينادي بها صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم .