100
يوم تطوعي في كلية القانون بالجامعة
تاريخ الخبر:[2015-11-19]

مندوباً عن الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة رعى نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة اليوم التطوعي بعنوان" كليتي بيتي " والذي نظمته كلية القانون بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة بالجامعة .

وأكد الدكتور الخلايلة على أن الجامعة تحرص على دمج التعليم بالعمل التطوعي من خلال هذا الجهد الذي يعكس  حالة من الانتماء للجامعة وللكلية حيث الانتماء يكون بالعمل ، وقد جسد طلبة كلية القانون في هذا اليوم تفعيل الأنظمة والتعليمات بممارسة واقعية ونحن في جامعة آل البيت نسعى لتعزيز روح العمل الجماعي لدى الطلبة بمثل هذه الممارسة  .

وقال الدكتورعمر فلاح العطين عميد شؤون الطلبة أن تنظيم هذا اليوم يأتي في أطار تعزيز النشاطات اللامنهجية لدى طلبة الكلية وتحفيزهم على العمل الجماعي واستثمار أوقاتهم بالشكل المناسب والذي ينعكس ايجابياً على وعيهم بأهمية دورهم في المشاركة بالأعمال التطوعية التي تخدم المجتمع الطلابي مؤكداً استعداد عمادة شؤون الطلبة للتعاون مع كافة كليات ومرافق الجامعة المختلفة من اجل تحقيق الهدف الأسمى وهو روح التعاون  .

عميد كلية القانون الدكتورة  ميساء بيضون  أكدت أن قيام الطلبة بتنفيذ هذا اليوم يأتي بهدف تعزيز ثقافة العمل التطوعي لدى طلبة الكلية  وتوفير البيئة الجامعية الملائمة لهم والتي تسهم في صقل طاقاتهم وإبداعاتهم  ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تقع على كاهل الكلية وغرس مفاهيم الولاء والانتماء لدى الطلاب داخل الجامعة .

منسق اليوم التطوعي الدكتور فرحان المساعيد أضاف أن تهيئة بيئة نظيفة داخل الحرم الجامعي حق من حقوق الطلبة التعليمية لكي يشعر الطالب بالأهمية العلمية والبيئية حيث يمكث الطلاب داخل الجامعة أوقات طويلة تجعل من الضرورة بأن تكون كليتي هي جزء من بيتي .

هذا وشمل اليوم التطوعي على حملة نظافة داخل الكلية والممرات المؤدية إلى الكلية والساحات الخارجية شارك بها نائب رئيس الجامعة لشؤون الإدارية والطلبة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتور غازي الرقيبات وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية .