100
نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية يرعى حفل تكريم طلبة كلية الآداب والعلوم الإنسانية
تاريخ الخبر:[2015-11-18]

رعى نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة حفل تكريم مجموعة من طلبة قسم التاريخ في كلية الآداب والعلوم الإنسانية بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية بعد أن قاموا بتنفيذ مبادرات داخل حرم الكلية بالجامعة .

وقال الدكتور الخلايلة أن الجامعة هيأت كل السبل المتاحة للطلبة لتنفيذ مثل هذه المبادرات من اجل تفعيل دورهم الطلابي داخل الحرم الجامعي حيث يأتي الانتماء للجامعة بالممارسة العملية .

 وأشار الدكتور الخلايلة الى أن الجامعة تعمل منذ بداية العام الدراسي الحالي على تنفيذ مبادرات من شأنها تفعيل دور الطلبة  داخل الحرم الجامعي لأن علاقة الطالب في الجامعة ليست علاقة أكاديمية فقط بل تستمر إلى ما هو ابعد من ذلك إلى ساعات يقضيها وهو يرتبط بالمكان لأنه أصبح جزءا ً منه متمنياً تعميم التجربة على مثيلتها من الكليات الأخرى بالجامعة .

  وقال عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ الدكتور حسن الملخ أن مبادرة  أعرف تاريخك بسطرين هي مبادرة ذاتية من طلبة قسم التاريخ  قد حملت أعمالاً ثقافية وأنشطة لا منهجية قام بها الطلبة  وشملت المبادرة تسليط  الضوء على أسماء الأنبياء والمفكرين  بالإضافة إلى دهان ممرات داخل الكلية وتحسين مدخل الكلية مما ساهم في تجميلها .

وحضر حفل التكريم نائب رئيس الجامعة لشؤون الإدارية والمالية الأستاذ الدكتور محمد الدروبي ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتورغازي الرقيبات  ورئيس قسم التاريخ الدكتور علاء سعادة المشرف على المبادرة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة .