100
رئيس الجامعة يلتقي الطلبة الجدد
تاريخ الخبر:[2015-10-26]
 
 
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أن الجامعة حريصة على إيلاء الطلبة الأهمية القصوى باعتبار أن الطالب هو محور العملية التعليمية في الجامعة.
 
وأضاف خلال لقائه بالطلبة الجدد أن الجامعة وضعت الخطط والمشاريع الرائدة والتي من شأنها أن تسهم بالنهوض بالعلم والمعرفة واستحداث التخصصات الجديدة والتي تحتاجها الأسواق المحلية والخارجية. مشيرا إلى أن الجامعة مستمرة في تقديم كل ما هو جديد لخدمة الطلبة ودعم برامج التأهيل والتدريب في مختلف المجالات، مؤكدا أهمية التشاركية والشفافية في العمل وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة.
 
وبين الدكتور عرفة أهمية الحفاظ على ممتلكات الجامعة لتخدم أفواج الطلبة المتعاقبة.وتقديم الصورة الحضارية الأخلاقية المشرفة عن الجامعة، والمشاركة بالأنشطة والبرامج اللامنهجية وخدمة المجتمع الداخلي والمجتمع المحيط.
 
عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العطين دعا الطلبة الجدد للمشاركة بالنشاطات التي تقوم بها العمادة لخدمة إبداعات وأنشطة الطلبة المختلفة، والتفاعل مع ما يصدر عن الجامعة من نشرات ودوريات, وبخاصة جريدة الشورى, التي تحمل أفكار الطلبة ومواهبهم وتعبر عن طموحاتهم.
 
وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الدروبي والأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة والأستاذ الدكتور سالم العون.