100
عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات يلتقي بالطلبة الجدد
تاريخ الخبر:[2015-10-20]

 

 
التقى عميد كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات الدكتور سعد بني محمد بالطلبة الجدد في الكلية حيث رحب بهم وبارك لهم قبولهم في الجامعة، متمنياً لهم عاماً دراسياً متميزاً مليئاً بالانجازات والنجاح. ومؤكدا على سعادته وزملائه أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية ومشرفو المختبرات بانضمام الطلبة الجدد إلى كلية الأمير الحسين بن عبد الله لتكنولوجيا المعلومات في جامعة آل البيت.
 
 وقال الدكتور بني محمد بأنه وزملائه في الكلية سيكونون خير معين لهم لمساعدتهم في تحقيق أمانيهم وتطلعاتهم وتحصيلهم العلمي، وارشادهم وتوجيهم. مؤكداً بان المسؤولية تقع على الطلبة في نشر رسالة الكلية والجامعة،  ودعاهم لإطلاق العنان لمواهبهم وقدراتهم، مؤكداً لهم بأنهم سيجدون من الكلية كل الدعم والتشجيع والتوجيه، فهم الرجاء والأمل والمستقبل.
 
كما جرى نقاش موسع بين عميد الكلية ونائب العميد ورؤساء الأقسام في الكلية مع الطلبة الجدد حول الخطة الدراسية، مؤكدين على الالتزام بالخطة الدراسية والاسترشادية في عملية التسجيل للفصول اللاحقة، كما أكد الدكتور العميد على ضرورة التقيد بالأنظمة والتعليمات والالتزام بالحضور والمشاركة والأخذ بكافة أسباب النجاح والتفوق ليتمكن الطالب الخريج من دخول سوق العمل بثقة وثبات.
 
وتم على هامش اللقاء، إجراء المسابقات العلمية وتقديم الفقرات الفنية.