100
رئيس الجامعة يبحث أوجه التعاون لتأمين منح تشيفيننج في بريطانيا
تاريخ الخبر:[2015-10-06]
 
 
 
بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة مع ضابط برنامج منح تشيفيننج سارة فاروقة والسكرتير الثاني ديفيد ستانسبري من السفارة البريطانية أوجه التعاون ما بين الجامعة وبرنامج منح تشيفيننج.
 
رئيس الجامعة الدكتور عرفة أوضح أن الجامعة تتميز بتفردها باستحداث تخصصات جديدة على مستوى المنطقة والإقليم منها تخصص الطاقة المتجددة، إضافة إلى استحداث كلية علوم الطيران وعدد من التخصصات الفريدة على المستوى المحلي والخارجي.
 
وأشار الدكتور عرفة إلى أن الجامعة حريصة على مواكبة متطلبات المرحلة من خلال التركيز على جودة التعليم وفتح باب الابتعاث للمتميزين لخدمة أبناء المجتمعات المحلية في محافظة المفرق التي تحتاج للعديد من هذه التخصصات، موضحا أن الجامعة تتوفر فيها كافة مقومات نجاح المشاريع الاستثمارية وخصوصا أن هناك توجها بإنشاء مشروع الطاقة الشمسية في الجامعة والذي من شانه أن يسهم في خدمة التنمية في المنطقة .
 
وأضاف الدكتور عرفة أن الجامعة تعتمد على إستراتجية وحاكمية واضحة في تنفيذ خططها وبرامجها ومشاريعها وفق رؤية مبنية على أساس التشاركية في العمل لتطوير مسيرة التعليم .
 
وثمنت فاروقة الجهود المبذولة من قبل جامعة آل البيت لتعزيز مثل هذا التعاون المثمر من خلال تقديم ما أمكن من الخدمات التعليمية وخصوصا في مجال الابتعاث في عدد من التخصصات وذلك حرصا على ديمومة التعاون والتنسيق ما بين الجامعة وبما يخدم مسيرة التعليم بين الجانبين.
 
وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة والأستاذ الدكتور علي أبو غنيمة والأستاذ الدكتور سالم العون.