100
رئيس الجامعة يلتقي وفد نقابة الجيولوجيين الأردنيين فرع المفرق
تاريخ الخبر:[2015-05-11]
 
 
 
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة، أن الجامعة حريصة على التعاون والتنسيق ما بين كافة المؤسسات الوطنية، ودعم النشاطات والبرامج التي تنظمها، والاستفادة من مرافق الجامعة لإنجاح الفعاليات التي تخدم المجتمعات المحلية.
 
وأضاف خلال لقائه بوفد من نقابة الجيولوجيين الأردنيين فرع المفرق، ضم رئيس الفرع المهندس موسى الخالدي والأعضاء المهندس احمد العموش والمهندس قاسم المساعيد إننا مستمرون في التشبيك ما بين هذه النقابات المهنية والجامعات لغايات تحقيق الفائدة على الجميع.
 
وأشار الدكتور عرفة إلى أن الجامعة مستمرة في دعم وتشجيع إقامة المؤتمرات واللقاءات العلمية وخصوصا المتعلقة في مجالي المياه والبيئية بالتعاون مع النقابة، إضافة إلى استعداد الجامعة لتنظيم الدورات التدريبية والتأهيلية المطلوبة للعاملين في مثل هذه المجالات المهمة، منوها إلى أهمية تحقيق الشراكة ما بين الجامعة والمؤسسات والمصانع والنقابة لتنفيذ المشاريع المشتركة.
 
وثمن رئيس الفرع المهندس موسى الخالدي جهود جامعة آل البيت وتعاونها المستمر مع النقابة من اجل إقامة النشاطات واللقاءات والمؤتمرات العلمية الهادفة لخدمة الأعضاء والمجتمع المحلي وخصوصا في مجال دعم المشاريع المائية والبيئية.
 
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور موفق العموش.