100
رئيس الجامعة يلتقي بوفد من جامعة أوتارا الماليزية
تاريخ الخبر:[2015-05-06]
 
التقى رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة بوفد من جامعة أوتارا الماليزية برئاسة عميد كلية القانون الأستاذ الدكتور زين الأمين أيوب لبحث أوجه التعاون الأكاديمي والثقافي بين الجانبين في مجالات تبادل الزيارات بين أعضاء هيئة التدريس، إضافة إلى تبادل الطلبة وإجراء الأبحاث العلمية المشتركة، ولتمكين أعضاء هيئة التدريس من المشاركة في المؤتمرات العلمية والندوات وورش العمل وغيرها من النشاطات المشتركة بين الجانبين.
 
 وتطرق الدكتور عرفه إلى نشأة وأهداف الجامعة وتطلعاتها، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى إلى توثيق علاقتها مع الجامعات الماليزية لإنجاح التعاون فيما بينهما مستقبلاً من خلال إرسال المزيد من الطلبة الماليزيين إلى الجامعة لتعلم اللغة العربية.
 
 الدكتور زين الأمين أيوب ثمن بدوره الجهود الكبيرة المبذولة من قبل جامعة آل البيت والمستوى المتقدم الذي وصلت إليه وتميزها في مختلف المجالات الأكاديمية والتعليمية والبحثية والتخصصات الفريدة والبرامج التي تطرحها، مستعرضاً نشأة جامعة أوتارا والتخصصات والبرامج التي تقدمها، وتطلعاتها المستقبلية.
 
وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور موفق العموش نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية والأستاذ الدكتور محمد السميران نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية  وعميد كلية القانون الدكتورة ميساء بيضون وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور سعد بني محمد، وعميد كلية الشريعة الدكتور أنس أبو عطا، ونائب عميد كلية إدارة المال والأعمال الدكتور تركي الفواز.
 
وفي السياق ذاته قدم الدكتور زين الأمين محاضرة تعريفية عن جامعة أوتارا الماليزية للطلبة الخريجين بين فيها التخصصات والكليات والخدمات والمزايا التي توفرها الجامعة بالإضافة إلى الرسوم الجامعية للطلبة وخاصة في مجال الدراسات الإسلامية.