100
رئيس الجامعة يلتقي وفدا من لجنة مركز سيدة السلام
تاريخ الخبر:[2015-04-28]
 
 
 
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أن الجامعة مستمرة في الانفتاح مع الجميع دون استثناء لخدمة كافة المجتمعات المحلية من خلال تقديم كل ما يلزم من الدعم لتنفيذ البرامج والمشاريع المجتمعية سواء داخل محافظة المفرق أو خارجها .
 
وأضاف الدكتور عرفة خلال لقائه بوفد من لجنة سيدة السلام أن الجامعة حريصة على التواصل مع كافة المؤسسات الوطنية والهيئات التطوعية والخيرية لخدمة الفئات المستهدفة ، منوها بأن الجامعة تقدم كافة مرافقها والإمكانات والخبرات المتوفرة لإنجاح فعاليات المركز وخصوصا الأشخاص المعاقين الذين تولي الجامعة لهم الرعاية والاهتمام.
 
وبين الدكتور عرفة أن ذوي الاحتياجات الخاصة لديهم طاقات إبداعية مختلفة ، ولا بد من مواصلة دمجهم مع المجتمع المحلي وإشراكهم في البرامج والأنشطة التي من شانها أن تسهم في تعزيز دورهم لخدمة الوطن ومواصلة مسيرة العطاء والبناء .
 
وأشار الدكتور عرفة إلى أن الجامعة ستولي مثل هذه الهيئات التطوعية كل الدعم للتمكن من القيام بدورها اللازم تجاه خدمة هذه الفئات والتي تتطلب منا جمعيا التعاون لإقامة البرامج التوعوية والورشات المتخصصة لضمان تحسين واقع الخدمات المقدمة لهم .
 
رئيس لجنة مركز سيدة السلام سهم المدانات أشاد من جانبه بدور جامعة آل البيت لدعم المبادرات المقدمة من الهيئات والمؤسسات الوطنية من خلال إقامة الورشات والدورات المتخصصة لتأهيل وتدريب الأشخاص المعاقين في مختلف المجالات ذات العلاقة ، موضحا بان المركز حريص على التنسيق والتعاون مع الجامعة لتنفيذ المشاريع المجتمعية والتي يسعى المركز إلى تحقيقيها مستقبلا .
 
واستعرض مدانات أهداف ونشأة المركز والخدمات والمشاريع التي يقوم بها ومجالات العمل والبرامج والنشاطات التي ينظمها للأشخاص المعاقين .
وحضر اللقاء منسق لجنة سيدة السلام في محافظة المفرق غالب أبو ناموس وعدد من أعضاء اللجنة.