100
توقيع اتفاقية بين الجامعة والمؤسسة العربية لتنمية والدعم الاجتماعي
تاريخ الخبر:[2015-04-28]
 
 
 
وقع رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة اتفاقية تفاهم مع ممثل المؤسسة العربية للتنمية والدعم الاجتماعي (أسلوب) السيد محمد جميل مروح علوش بهدف تقديم خدمات تدريبية من خلال مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع في الجامعة.
 
وأكد الدكتور عرفة أهمية هذه الشراكات ما بين الجامعة والمؤسسات الوطنية والتي تسهم في خدمة المجتمع المحلي وتبادل الخبرات والتجارب ما بين الطرفين للمساهمة الحقيقية في تحقيق الفائدة المرجوة.
 
وأشار الأستاذ الدكتور عرفة إلى ضرورة المتابعة الحثيثة والمستمرة لتنفيذ مثل هذه الاتفاقيات منوها إلى أن الجامعة مستمرة في الانفتاح على الجميع حيث استطاعت الجامعة أن توفر كافة مقومات البنى التحتية اللازمة والكوادر المدربة لإنجاح مثل هذه البرامج الضرورية لسد حاجات السوق المحلي والخارجي لتعود بالنفع على المجتمعات المحلية.
 
وثمن السيد علوش جهود جامعة آل البيت للتعاون والتنسيق لإقامة البرامج التدريبية المشتركة والتي ستعود بالفائدة على الطرفين في المجالات كافة، مشيرا إلى الدعم المقدم من قبل الجامعة لمواصلة تنفيذ مثل هذه البرامج التدريبية.
 
وتهدف الاتفاقية إلى تنفيذ برنامج الدبلوم التدريبي في الصحة النفسية المجتمعية وعقد الدورات الأخرى والبرامج المتخصصة في العديد من المواضيع ذات العلاقة بخدمة وتنمية المجتمعات المحلية.
 
وحضر توقيع الاتفاقية الدكتور عاهد المشاقبة مدير مركز الاستشارات والخدمات الفنية وتنمية المجتمع في الجامعة .