100
الدكتور عرفة : إنشاء إذاعة في الجامعة مشروع إعلامي لخدمة الطلبة والمجتمع المحلي
تاريخ الخبر:[2015-03-04]
 
التقى رئيس جامعة آل البيت  الإستاد الدكتور ضياء الدين عرفة رئيس مركز إمداد للإعلام معالي الدكتور نبيل الشريف لبحث أوجه التعاون ما بين الجامعة ومركز إمداد للإعلام والإجراءات الأخيرة بشأن إنشاء إذاعة في الجامعة.
 
وأكد الدكتور عرفة أن للإعلام دور مميز في إيصال رسالة الوطن والمجتمع المحلي من خلال متابعة القضايا الوطنية، وبما يساهم في خدمة الأجيال القادمة،
 مشيراً إلى أن التطور الذي يشهده الإعلام الأردني يدعونا إلى مواكبة هذا التطور.
 
وأشار الدكتور عرفة إلى أن إنشاء إذاعة في الجامعة ضرورة ملحة لإشراك الطلبة والمجتمع المحلي بأنشطة وبرامج الجامعة المختلفة، والتي من شأنها أن تؤدي الدور المطلوب اتجاه نشر رسالة الجامعة وإبراز التنوعات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية التي يتميز بها المجتمع المحلي في محافظة المفرق، بالإضافة إلى إيجاد نوع من الإعلام المتزن والحريص على نقل المعلومة الدقيقة.
 
وبين الدكتور عرفة أهمية التركيز على الجانب التدريبي والتأهيل للطلبة لفتح المجال أمامهم وللمشاركة في الإذاعة التي ستكون انطلاقة حقيقية لانفتاح الجامعة مع كافة شرائح المجتمع المحلي.
 
رئيس مركز إمداد للإعلام معالي الدكتور نبيل الشريف أوضح من جانبه أن المركز حريص على التعاون والتنسيق مع الجامعة من أجل استكمال إجراءات إنشاء الإذاعة والتي ستكون مشروع إعلامي ريادي يخدم مسيرة الجامعة والمجتمع المحيط.
 
وأكد الدكتور الشريف أن المركز على استعداد لتنظيم برامج تدريبية وتأهيل طلبة الجامعة ليكونوا قادرين على ممارسة العمل الإعلامي وتقديم البرامج المتنوعة والأنشطة سواء داخل الجامعة وخارجها.