100
الجامعة تستقبل طلبتها الجدد ضمن الدورة الشتوية بمختلف كلياتها
تاريخ الخبر:[2015-02-25]

استقبلت جامعة ال البيت الطلبة الجدد المقبولين ضمن الدورة الشتوية والبالغ عددهم اكثر من 1700 طالب وطالب ، حيث اعدت الجامعة كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلبة الجدد في مختلف الكليات .

 

رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة اوضح بانه تم الايعار الى جميع الكليات والدوائر المعنية في الجامعة الى تهئية كافة الظروف المناسبة لتسهيل تسجيل الطلبة وتقديم لهم الخدمات الطلابية اللازمة وسرعة انجاز كافة وثائقهم ودون تأخير.

 

وأكد الدكتور عرفة حرص الجامعة على مواصلة تقديم كل ما يلزم من خدمات طلابية والتي من شانها ان تسهل على الطلبة اجراءات تسجيلهم وتوفر البئية الجامعية المناسبة وذلك من خلال المشاركة في البرامج والانشطة الهادفة .

 

وفي السياق ذاته اعدت عمادة شؤون الطلبة كافة التجهيزات المطلوبة من خلال دوائرها المختلفة لتقديم الخدمات للطلبة الجدد والارشادات اللازمة للتسهيل على الطلبة اجراءات  استكمال تسجيلهم في الجامعة وبكل سهولة ويسر .

 

وثمن عدد من الطلبة الجدد المقبولين في الجامعة الجهود المبذولة من قبل كافة العاملين في الجامعة في سرعة اتمام عملية استكمال الاجراءات وتقديم كافة الخدمات اللازمة لهذه الغاية .