100
جامعة آل البيت تقيم وقفة تضامن وعزاء لشهيد الوطن
تاريخ الخبر:[2015-02-04]

 

شاركت جامعة آل البيت الوطن أحزانه بفقيدها الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة وأعرب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة خلال  وقفه تضامن وعزاء لفقيد الوطن بأن الإسلام بريء من مثل هذه الأعمال والممارسات  مؤكداً بأننا جميعا سنبقى جنوداً أوفياء مخلصين للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة بالتصدي لأي محاولات من النيل من الوطن وأمنه واستقراره.

 

مشيراً إلى وعي المواطن الأردني بالوقوف جميعا صفاً واحداً بمثل هذه الشدائد والمحن التي تواجه الوطن وتمتين الوحدة الوطنية والتماسك والتعاضد والوقوف خلف القيادة الهاشمية والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية مبيناً بأن الجامعة ستطلق إسم الشهيد البطل معاذ الكساسبة على إحدى القاعات التدريسية بالجامعة.

 

الدكتور محمد الشريفين عضو هيئة التدريس بكلية الشريعة بين أن هذه الأفعال التي تحصل باسم الإسلام بعيدة كل البعد عن الإسلام الذي لا يعرف مثل هذه الأعمال الوحشية فالإسلام دين محبة وتسامح وأن هذا العمل الجبان لا يمت للدين أو الإنسانية بصلة.

 

وأدى رئيس الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة صلاة الغائب على روح الشهيد البطل معاذ الكساسبة في مسجد بلال بن رباح بالجامعة مستذكرين أرواح شهدائنا الأبطال الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الوطن والأمة العربية والإسلامية.