100
رئيس جامعة آل البيت يلتقي مدير عام المركز الجغرافي الملكي
تاريخ الخبر:[2014-12-28]
 
بحث رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفه مع مدير عام المركز الجغرافي الملكي الدكتور عوني الخصاونه سبل تعزيز التعاون الأكاديمي بين جامعة آل البيت والمركز الجغرافي الملكي في مجال عقد المؤتمرات العلمية وإقامة الندوات وتوقيع مذكرات التفاهم والتبادل الأكاديمي بالإضافة إلى تدريب خريجي الجامعة في التخصصات ذات العلاقة .
 
وأكد الدكتور عرفه أن الجامعة تحرص على امتلاك خريجيها كافة المهارات اللازمة التي تؤهلهم للمنافسة في سوق العمل وان يكون هناك تنفيذ الرؤى الملكية في جعل الجامعة مركزا اقليميا لتدريس علوم الفلك والفضاء وانها تمتلك المرونه التي تؤهلها لتنفيذ هذه الرؤى .
 
وأشار الدكتور عرفه الى أننا نسعى أن تكون الجامعة ذات هوية تخصصية تنفرد بها عن مثيلاتها من الجامعات الاردنية الاخرى في برامج جديدة تخدم العملية التعليمية والتشاركية التي تضع الجامعة على خريطة المنافسة من خلال هذه البرامج الجديدة التي تؤهلها للانطلاقة نحو الاقليمية ومن ثم نحو العالمية .
 
بدوره أشاد الدكتور الخصاونه بالدور الكبير الذي تقوم به جامعة آل البيت والمستوى المتقدم الذي وصلت اليه في اعداد الغراس الوطني الواعد من جيل المستقبل والسمعه المرموقة للجامعة على المستوى المحلي والاقليمي وقوتها في تخريج واعداد الطلبة وتاهيلهم لسوق العمل .
 
 وفي ختام اللقاء قدم الدكتور الخصاونه صورة جوية حديثة لجامعة آل البيت من انتاج المركز الجغرافي الملكي .
 
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الدكتور موفق العموش.