100
رئيس مجلس الامناء يلتقي رئيس جامعة ال البيت؛ الدكتور حمدان بثمن إجراءات الجامعة الاخيرة للحد من العنف الجامعي
تاريخ الخبر:[2014-12-08]
 
 
 
اعلن رئيس مجلس امناء جامعة آل البيت معالي الاستاذ الدكتور محمد حمدان وقوف مجلس امناء الجامعة مع جميع القرارات التي اتخذتها الجامعة بحق المتسببين بأحداث الشغب الاخيرة التي وقعت في الحرم الجامعي .
 
جاء ذلك خلال زيارته الى جامعة ال البيت ولقائه رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة واطلاعه على كافة الاجراءات والعقوبات التي اتخذت بحق الطلبة المتسببين والمشاركين في مثل هذه الاحداث المسيئة الى المؤسسات التعليمية والمجتمع المحيط .
 
وأكد الدكتور حمدان حرص مجلس امناء الجامعة على سمعة الجامعة والنهوض بها لتصبح من الجامعات المتميزة على المستوى الاقليمي والعالمي لتقوم بدورها التعليمي والبحثي وتنمية المجتمع المحلي ، منوها الى اهمية تظافر الجهود من اجل المحافظة على سمعة التعليم الجامعي .
 
رئيس الجامعة الدكتور عرفة اوضح من جانبه بان الجامعة لن تتهاون على الاطلاق مع من يحاول الإساءة إلى سمعة الجامعة وتعكير صفو الجو الاكاديمي، مبينا ان الجامعة اتخذت كل ما يلزم من اجراءات وقائية لمنع تكرار مثل هذه الاحداث، مشيدا بدور جميع فعاليات المجتمع المحلي والاجهزة الامنية بوقوفها الى جانب الجامعة والتصدي لمثل هذه الظاهرة.
 
بدوره ثمن عضو مجلس امناء جامعة ال البيت شتيوي العظامات الجهود التي قامت بها الجامعة من اجل المحافظة على البيئة الجامعية الآمنة من خلال القرارات والإجراءات المتخذة بحق المتسببين والمشاركين بهذه الاعمال غير المسؤولة، موضحا ان المجتمع المحلي بكافة فئاته المختلفة يستهجن مثل هذه الاعمال.
 
وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور اسامة نصير والاستاذ الدكتور محمد سميران والاستاذ الدكتور موفق العموش .