100
رئيس الجامعة يلتقي الطلبة الوافدين الدارسين بالجامعة
تاريخ الخبر:[2014-12-01]

 

اكد رئيس الجامعة على أن الاردن وبتوجيهات جلالة الملك المعظم يسعى دوما لتقديم كل التسهيلات لطلبة العلم اللذين يقصدون الاردن لتلقي العلم والمعرفة وان الجامعة تحرص على وتوفير كافة الخدمات للطلبة الوافدين .

وأضاف خلال لقائة بالطلبة الوافدين في مدرج الحسين بن علي بالجامعة أن منظومة التعليم تتمحور حول الطالب والاستاذ والبيئة الجامعية والتواصل مع الطلبة الوافدين يعني تلمس احتياجاتهم و تذليل كافة العقبات التي تواجههم و الاستماع لهم و التحور معهم في ما فية مصلحة الطلبة و توفير بيئة جامعية و اجواء علمية ملائمة لحين اكمال دراستهم الجامعية.

وبين الدكتور عرفة على اهمية الدور الحيوي والهام الذي تقوم به دائرة شؤون الوفدين في عمادة شؤون الطلبة بالجامعة وتفعيل النشاطات اللامنهجيه ودمج الطلبة الوافدين بها وصقل شخصياتهم من خلال الفعاليات الدورية التي تقيمها الجامعة .

واضاف أن الجامعة بصدد تأسيس نادي لتبادل الثقافي واننا نسعد في الجامعة بهذا التنوع الثقافي من كافة الجنسيات من خلال عمادة تعنى بشؤون الطلبة الوافدين والبرامج التعليمية اللامنهجية التى تقدم لهم من خلال هذه العمادة ليتعلم الطالب انشطة و مواهب جديدة والجامعة تقدم للطلبة الوافدين الحرية الأكاديمية حيث نسعى لتوفير المساحة الاكاديمية الكاملة لكل طالب منكم لتنهلو مما تقدمه الجامعة من مرافق و خدمات وما تحتاجون اليه وان الجامعة أتخذت العديد من الاجراءات للتسهيل على الطلبة الوافدين وتذليل كافة المعوقات التي يمكن ان تواجههم .

وقدم مدير دائرة شؤون الطلبة الوافدين عبدالحليم ابو دلبوح أهم المعوقات التي تواجه الطلبة الوافدين .

وفي نهاية اللقاء الذي اداره عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور خالد الشرع دار حوار موسع بين رئيس الجامعة والطلبة الوافدين أجاب فيه رئيس الجامعة على جميع طلبات واستفسارات الطلبة الوافدين .