100
رئيس جامعة يلتقي مع الهيئة التدريسية في كلية القانون
تاريخ الخبر:[2014-10-15]
 
 
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة على انه آن الأوان للجامعة بان يكون لها الهوية والإستراتيجية الواضحة  وبتخصصاتها الجديدة ومن خلال العمل والتشاركية في تحقيق الأهداف المنشودة.
 
وأضاف خلال لقائه بعميد وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية القانون بضرورة التركيز على فتح تخصصات جديدة تتميز عن باقي الجامعات الأخرى بهدف فتح المجال أمام الطلبة الخريجين للمنافسة في سوق العمل وانطلاقة لاستقطاب طلبة جدد في هذه التخصصات بعيدا عن التخصصات التقليدية
 
ونوه الدكتور عرفة إلى أهمية التنسيق ما بين الكليات والأقسام لتكون تخصصات تكاملية مبنية على أساس زيادة المعرفة والتعلم وكسب المهارات اللازمة لسوق العمل، مؤكدا أهمية الجانب التطبيقي في جميع التخصصات والتوجيه نحو خدمة المجتمع المحيط في مجال البحث العلمي وتحقيق التنمية الشاملة لهذه المناطق .
 
وأضاف أن الجامعات تعتبر مؤسسات علمية وتنموية في آن واحد وهذا ما يتطلب من الجميع مواكبة متطلبات عملية التطوير والحداثة والتوجه أكثر نحو المجتمع المحلي ودمجه مع المشاريع والنشاطات والبرامج التي تقوم بها الجامعة .
 
عميد كلية القانون الدكتورة ميساء بيضون قدمت من جانبها ابرز احتياجات الكلية والخدمات والبرامج التي تقدمها للطلبة والمجتمع المحلي .
وفي ختام اللقاء الذي حضره نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد سميران دار حوار موسع بين رئيس الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية .