100
رئيس الجامعة يلتقي عميد وأعضاء الهيئة التدريسية في معهد علوم الأرض والبيئة
تاريخ الخبر:[2014-10-13]
 
أكد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتكاتف الجهود وتعظيم الانجازات لتحقيق أهداف الجامعة وأداء رسالتها المتميزة.
 
وأضاف خلال لقائه عميد وأعضاء هيئة التدريس بمعهد علوم الأرض والبيئة أهمية التركيز على البرامج الفريدة والمتميزة لفتح مجالات أمام الطلبة في سوق العمل ولتكون الجامعة جاذبة والبعد عن البرامج القديمة المكررة.  والاهتمام بالجانب التطبيقي العملي إضافة إلى الجانب النظري عند بناء أي خطة.
 
وأكد الدكتور عرفة أهمية التواصل بين الإدارات من القمة إلى القاعدة وبالعكس، وأن إعطاء الصلاحيات يقابلها مسائلة، مبينا أنه في الحاكمية الرشيدة الجميع مسؤولون ومساءلون  أمام الآخرين في القسم والكلية والمجالس المختلفة.
 
وتطرق الدكتور عرفة إلى أهمية توليد المعرفة، والبحث العلمي وتوظيفها لحل المشاكل التي تواجه الجامعة، كمشكلة شح المياه والآبار الموجودة داخل الجامعة وضخ المياه والدراسات الجيولوجية، وتقديم الدراسات العلمية التطبيقية التي يمكن أن تقدم من قبل خبراء معهد علوم الأرض والبيئة. مبينا أهمية تجميع العلوم وتكاملها والاستفادة من الخبرة الموجودة ليكون هنالك تكامل ونظرة شمولية بعيدا عن العزف المنفرد.
 
وقدم عميد معهد علوم الأرض والبيئة  الدكتور نبيل سيف الدين وأعضاء الهيئة التدريسية شكرهم لرئيس الجامعة على هذه اللقاءات لتقديم المقترحات وحل المشاكل التي تواجههم.
 
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الأستاذ الدكتور موفق العموش.