100
خلال لقائة عددا من شيوخ وكبار الضباط المتقاعدين بالمفرق رئيس الجامعة : أقف بنفس المسافة من الجميع
تاريخ الخبر:[2014-10-01]
 
أكد رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة بأنه يقف بنفس المسافة من الجميع   وسيكون العمل والشفافية والعدالة أساس العمل والتركيز على تطوير الجامعة والنهوض بها الى مصاف الجامعات المتقدمة أولى الاعمال .
واضاف خلال لقائة عددا من شيوخ وكبار الضباط المتقاعدين بالمفرق بأن العمل والانجاز وخدمة الجامعة عنوان العمل المقبل مؤكدا اعتزازه بالجامعة والعاملين بها والمجتمع المحيط ليكون الجميع يدا واحده في البناء والنهوض بالجامعة والوطن خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تواجه المنطقة ولذلك لابد من الاخلاص والتفاني بالعمل والتكاتف لخدمة الوطن والنهوض به في ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسبن المفدى  .
وأشار الدكتور عرفه بان الجامعة ستقوم بالعديد من المشاريع التي تعود بالمردود الوظيفي والخدمي على ابناء المجتمع المحلي بما يحقق نقله نوعية في خدمة ابناء محافظة المفرق وتوفير الايدي العاملة في تلك المشاريع بما يحقق التنمية للمجتمع والوطن  .
واكد الوفد الضيف على فخرهم بالجامعة وبما تقدمة لابناء المنطقة من تعليم وتدريب  ساهمت بتحقيق التنمية في محافظة المفرق مستذكرين مكارم المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه في انشاء هذه الجامعة مكرمة لأبناء محافظة المفرق لتقوم بدورها الوطني والعالمي لخدمة طالبي العلم والمعرفة .
وحضر اللقاء نائبي رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور اسامة نصير والاستاذ الدكتور موفق العموش