100
نائب رئيس الجامعة يرعى حفل تخريج طلبة الفوج السابع عشر لليوم الثاني
تاريخ الخبر:[2014-09-18]
مندوبا عن رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور ضياء الدين عرفة رعي نائب الرئيس لشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور أسامة نصير حفل تخريج طلبة الفوج السابع عشر.
 
وألقى الأستاذ الدكتور نصير كلمة قال فيها " بكل الألق والزهو تحتفي جامعة آل البيت بيوم من أيام أردننا الأعز والأغلى مودعةً كوكبة من خريجيها للفوج السابع عشر وقد أوفت برسالة العطاء والبناء والانتماء لوطن يعتز ويفتخر بقيادته الهاشمية وعميدها حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى, قيادةً نذرت نفسها لخدمة وطننا في كافة مناحي الحياة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية, وعلى رأسها العناية بمكونات التعليم في مراحله".
 
وأشار الدكتور نصير إلى أن جامعة آل البيت ستبقى مركزاً للإشعاع والعطاء العلمي لينهل أبناء الأردن وزملاؤهم من الدول العربية والإسلامية والصديقة علوماً مفيدةً على أيدي نخبٍ علميةٍ مدربةٍ وقادرةٍ على الإنجاز أينما حلوا في حياتهم العلمية. مبينا إن أُسرة الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وعاملين يفتخرون بالخريجين  ويفرحون بهم كفرح آبائهم وأمهاتهم.
 
وأضاف الدكتور نصير أن الأردن سيبقى ربيعاً دائماً ينثر أريجه العطر في كل أرجائه مدناً وأريافاً وباديةً ومخيمات, ربيعاً ينعم به الجميع بالحرية والديمقراطية والحياة الفضلى, ثلاثية الثورة العربية الكبرى التي نعتز بأهدافها النبيلة ونعيش ربيعها كل يوم إنجازاً وتطويراً وتقدماً ونعيش بأمن وأمان.
 
عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور خالد الشرع ألقى كلمة هنا فيها الخريجين وتمنى لهم التوفيق والنجاح لخدمة الوطن ومتابعة مسيرة البناء والعطاء.
 
وقام الدكتور نصير بتسليم الشهادات على الطلبة الخريجين من كليات الآداب وإدارة المال والأعمال ومعهد علوم الأرض والبيئة وكلية العلوم التربوية وطلبة الدرسات العليا ( الدبلوم ).