100
مجلس أمناء آل البيت يبحث فتح تخصصات جديدة
تاريخ الخبر:[2014-08-12]
 
 
قرر مجلس أمناء جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة معالي الدكتور محمد حمدان رئيس المجلس وبحضور رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور أسامة نصير دراسة فتح تخصصات جديدة، لفتح مجالات أمام طلبتها لمواكبة سوق العمل، حيث تم إحالة تخصص تحاليل طبية إلى اللجنة الأكاديمية لدراسته بالإضافة إلى مناقشة استحداث تخصص الإحصاء ودكتوراة مناهج تدريس العلوم.
 
كما ناقش المجلس العديد من المشاريع الممولة من المنحة الخليجية، كبناء مبنى لكلية تكنولوجيا المعلومات بقيمة (1.7) مليون دينار وإنشاء مركز استشارات في عمان بقيمة (1.5) مليون دينار وتأهيل البنية التحتية لمركز الحاسوب, بالإضافة إلى تخصيص (3.5) مليون دينار لإنشاء كلية الهندسة، وإنشاء مبنى لكلية المال والأعمال بقيمة (3.5) مليون دينار، وإنشاء محطة تعمل على الطاقة الشمسية. كما قرر المجلس تعيين السيد حسن هليل مديرا لجهاز الرقابة الداخلية بالجامعة.
 
وأشاد رئيس المجلس وأعضاءه بجهود رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور أسامة نصير في إدارة الجامعة وتحمله المسؤولية خلال هذه الفترة وتعاونه مع المجلس، مؤكدين حرص المجلس على تطوير الجامعة والنهوض بها.
 
ومن جانبه بين الدكتور نصير بأن الجامعة تخطو خطوات متميزة ومستمرة بالعطاء والإنجاز للنهوض بمسؤولياتها. مستعرضا اهم المشاريع التي سيتم تنفيذها بالجامعة.
 
 
وحضر اللقاء كل من معالي الدكتور حمزة حداد والأستاذ الدكتور حمود عليمات والأستاذ الدكتور عادل محاسنة والأستاذة الدكتورة أمل نصير والأستاذ الدكتور مصطفى محيلان والأستاذ الدكتور قاظم محمود جابر والأستاذ الدكتور عدنان الصمادي والدكتور عبد المالك الجابر والأستاذ الدكتور زيدان كفافي.