100
بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك المعظم ( بطولة اختراق سباق الضاحية لمدارس التربية والتعليم )
تاريخ الخبر:[]
مندوبا عن رئيس جامعة آل البيت رعى الدكتور جهاد المجالي بطولة اختراق سباق الضاحية لمدارس التربية والتعليم بمناسبة عيد جلالة الملك عبد الله  الثاني المعظم ، حيث فاز فريق مدرسة الدجنية الثانوية  بالمركز الأول في بطولة سباق اختراق ضاحيةّ للذكور بمشاركة حوالي 300 لاعب من المرحلة الثانوية والأساسية وجاء فوز الفريق بالسباق الذي بلغت مسافته 8كم بعد إن جمع (39) نقطة في المجموع العام وحل  بالمركز الثاني فريق مدرسة منشية بني حسن  برصيد (42) وجاء ثالثا مدرسة الزنية الثانوية بمجموع (91) نقطة. وجاءت النتائج الفردية للسباق.
المرحلة الثانوية . المركز الأول احمد عبدا لله مدرسة الدجنية المركز الثاني رأفت حراحشه مدرسة أيدون المركز الثالث مأمون عيسى مدرسة حمامة .
المرحلة الأساسية المركز الأول عمار سالم مدرسة رحاب الأساسية
المركز الثاني محمد عقلة مدرسة حميد المركز الثالث فواز الخزاعلة مدرسة عين .
وبهذة المناسبة ألقى مدير التربية لقصبة المفرق الأستاذ احمد المثاني  كلمة قال فيها بأن احتفالنا هذا جاء بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك المفدى الذي يقوم بجهد كبير للنهوض بالوطن والأمة ويدعم الحركة العلمية ويكرم المتميزين من أبناء الوطن الغالي .
وألقى مدير مدرسة حميد وعدد من الأهالي  كلمات عبروا فيها عن دور الهاشميين في النهوض بالوطن والاهتمام بالمواطنين والسهر على رعايتهم وتحقيق الحياة الفضلى للشعب والدفاع عن المصالح    العربية والإسلامية .
وقدمت فرقة حميد وكرم للسامر بعض القصائد الوطنية والشعرية عبرت عن حب الوطن والقيادة الحكيمة.
            وفي ختام السباق الذي استضافته مدرسة حميد الثانوية قام راعي الحفل د- المجالي   بتسليم الكؤوس والميداليات للفائزين قبل إن يتسلم درعا تذكاريا من مدير تربية القصبة احمد المثاني .