100
اتفاقية بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجامعة لتدريب الخريجين الجدد.
تاريخ الخبر:[2014-05-18]
 
وقعت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وجامعة آل البيت اتفاقية لتدريب الخريجين الجدد في الجامعات الحكومية وتتضمن الاتفاقية التي وقعها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات معالي الأستاذ الدكتور عزام سليط ورئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة على تشجيع ووضع برامج تدريبية وتعليمية متقدمة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإدامة تنمية الموارد البشرية لتلبية احتياجات سوق العمل وتطوير القطاع.
 
وأشارت الاتفاقية إلى  أن جامعة آل البيت هي إحدى الجامعات الأردنية الرسمية التي تسعى دوما لتحقيق رؤيتها ورسالتها وأهدافها في إعداد وتأهيل وتطوير الكوادر البشرية الأردنية لخدمة المجتمع وبناء مجمع المعرفة.
 
وترتكز الاتفاقية على تعزيز العلاقة ما بين الدراسة والجامعة لمواكبة التحديث والتطوير السريع في تخصصات الاتصالات والتكنولوجيا المعلومات في المملكة .
 
كما تهدف الاتفاقية على إعداد خريجين مؤهلين لمتطلبات سوق العمل بالإضافة إلى بناء جسور التواصل والتعاون في بناء مناهج متخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتطوير جاهزية الكوادر والمؤهلة للانخراط في سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي وزيادة حجم التفاعل والمشاركة ما بين الأكاديميين والقطاع الخاص