100
جامعة ال البيت تكرم احد طلبتها المتميزين في المبادرات الإنسانية والقيادية
تاريخ الخبر:[2014-05-05]

 

كرمت جامعة ال البيت في احتفال اقيم برعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور فارس المشاقبة وبحضور معالي الدكتورة اسمى خضر مديرة معهد تضامن النساء الاردني الطالب مراد احمد الخوالدة من معهد بيت الحكمة في الجامعة لتميزه الابداعي في عمل المبادرات والقيادات الانسانية و الشبابية داخل الجامعة وخارجها.

وأكد رئيس جامعة ال البيت الاستاذ الدكتورفارس  المشاقبة ان الجامعة حريصة على مواصلة دعم المبدعين الشباب من طلبة الجامعة والذين استطاعوا رفع سمعة الجامعة عالياً محليا وخارجيا ، موضحا ان مثل هذه المبادرات الطلابية الإبداعية من شانها ان تعطي الطلبة تحفيزا نحو المشاركة في الاعمال الابداعية التي تخدم الوطن والجامعة والمجتمع المحلي.

وبين الدكتور المشاقبة ان ما يشهده التعليم العالي من نقلة نوعية وتقدم كان بفضل رعاية واهتمام من جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ، مشيرا الى ان الجامعة كانت السباقة في تنظيم المؤتمرات الابداعية لدعم الطلبة في الجامعة والتي استطاعت ان تحقق اهدافها تجاه دعم الطاقات الابداعية الوطنية في الجامعات الاردنية ، حيث الإبداع أضاف لبنة جديدة في مسيرة الجامعة لدعم الطلبة المبدعين.

وأضاف الدكتور المشاقبة ان الجامعة قرر اقامة مؤتمر ابداعي اخر لطلبة الدراسات العليا وذلك لتقديم نتاج الطلبة من الابحاث والدراسات التي قاموا وذلك بهدف تحفيزهم ودعمهم .

مديرة معهد معهد تضامن النساء الاردني معالي الدكتوراة اسمى خضر اشارت من جانبها الى مبادرات ودعم جامعة آل البيت للطاقات الإبداعية الشبابية الدارسين في الجامعة والتي كانت ثمرة جهودها لتكريم مثل هؤلاء الطلبة المتميزين والمبدعين في المبادرات والأعمال التطوعية التي تخدم الوطن والمجتمعات المحلية كافة ، مؤكدة على ضرورة الاستمرار في دعم الطلبة المبدعين والمبادرين للاعمال ذات الصلة بالمجتمعات المدنية والمحلية الهادفة .

 

الدكتور ابراهيم الشلول استعرض بدوره أهمية هذه المبادرات الإنسانية والقيادية الداعمة للشباب وطلبة الجامعات حيث يأتي هذا التكريم لجهود الجامعة في تبني الطاقات الإبداعية والمتميزة في الأعمال التطوعية

الطالب مراد الخوادة قدم شكره وتقديره لرئيس الجامعة على هذه المبادرة والتي جاءت ضمن دعم الجامعة للطلبة المبدعين والمتميزين في الاعمال الانسانية والتطوعية وخدمة جامعاتهم والتي ستكون فرصة للطلبة لمزيد من النجاحات المميزة وخاصة فيما يتعلق بالمشاركة في انشطة وبرامج تخدم الوطن والجامعة .

وفي ختام الحفل الذي حضره نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الاستاذ الدكتور موفق العموش وعدد من عمداء الكليات والطلبة والمدعوين تم تسليم الطالب الخوالدة شهادة تقديرية لتميزه وإبداعه في مجال المبادرات الانسانية والقيادية .