100
بحث التعاون بين آل البيت والسفارة الماليزية
تاريخ الخبر:[2014-02-12]
 
 
بحث رئيس جامعة أل البيت الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة مع مدير الملحقية الثقافية في السفارة الماليزية سعادة الدكتور محمد ازيدان بن عبد الجبار، سبل تعزيز أواصر التعاون بين الطرفين في المجالات العلمية والأكاديمية وتبادل الطلبة واستقبال طلبة من ماليزيا للدراسة في جامعة آل البيت ، وتبادل المعلومات والزيارات العلمية وتوقيع مذكرات تعاون مشترك بين الجانبين واستقبال طلبة جدد من ماليزيا في مختلف التخصصات.
 
وأشار الدكتور المشاقبة إلى الإجراءات التي تتخذها الجامعة لمد جسور التعاون مع المؤسسات والهيئات العلمية داخل المملكة وخارجها لإثراء المسيرة التعليمية وتعزيز التواصل والتعاون، مبينا بان الطلبة الوافدين يلقون كل العناية والرعاية داخل المملكة بفضل التوجيهات الملكية السامية.
 
   وأعرب سعادة الملحق الثقافي عن إعجابه الشديد بالنهج الذي تنتهجه جامعة آل البيت وخططها المتميزة في إعداد الكوادر العلمية المؤهلة القادرة على خدمة مجتمعاتها مؤكدا أهمية تعزيز التعاون مع الجامعة في مختلف المجالات العلمية والثقافية وإمكانية إرسال طلبة من ماليزيا للدراسة في جامعة آل البيت، مشيدا بالأمن والاستقرار الذي ينعم به الأردن بفضل قيادته الحكيمة.
 وقدم الدكتور المشاقبة كتيب الوصاية الملكية على الأماكن المقدسة هدية للملحق الثقافي الماليزي والذي قامت الجامعة بطباعته بثمانية لغات للتعريف بهذه الوصاية .
 
وحضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور موفق العموش والأستاذ الدكتور محمد السميران وعميد شؤون الطلبة والأستاذ الدكتور خالد الشرع ومدير مركز اللغات الدكتور عمر الخزاعلة ومدير القبول والتسجيل السيد ياسر عبيدات