100
خلال جولته الميدانية لقاعات الامتحان د. المشاقبة : يؤكد حرص الجامعة على تحقيق العدالة والإنصاف للطلبة
تاريخ الخبر:[2014-01-02]
 
 
أكد رئيس جامعة آل البيت  الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة ضرورة التقيد بكافة التعليمات والأنظمة ذات الصلة بالامتحانات وذلك بهدف تحقيق العدالة والأنصاف لجميع أبنائنا الطلبة .
 
 وأضاف خلال متابعته الميدانية لسير عملية الامتحان داخل قاعات الحرم الجامعي أن هدفنا من الجولات التفقدية هو الاطلاع على مجريات الامتحانات والتأكد من سلامتها وذلك حرصا من الجامعة لمكافئة الطالب المجد والذي يدرس ويعد لهذا الامتحان جيدا من خلال أعطاء كل طالب حقه دون القيام بأي ممارسات خاطئة خلال هذه الامتحانات .
وأوضح الأستاذ الدكتور المشاقبة ضرورة أن يكون هناك التزام من قبل الطلبة وعضو هيئة التدريس بكافة تعليمات الامتحانات وذلك بإحضار الهوية الجامعية لحظة دخول الطالب قاعات الامتحان بالإضافة إلى وجود كشف بأسماء الطلبة الواردة من دائرة القبول والتسجيل لكل مادة يتم فيها عقد الامتحان .
 وتابع الأستاذ الدكتور المشاقبة حديثة قائلا " أن الجامعة وضعت كافة متطلبات أنجاح سير عملية الامتحانات من خلال توفيرالاجواء المناسبة والمريحة لتمكين الطلبة من أداء امتحاناتهم بكل يسر وسهولة ".
ورافق رئيس الجامعة في الجوله نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد السميران نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية والأستاذ الدكتور موفق العموش نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية .