100
تكريم متطوعين في مجال تعليم اللغات بمناسبة انتهاء عمليهما
تاريخ الخبر:[2013-12-11]
 
مندوبا عن رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة، كرم الأستاذ الدكتور محمد سميران نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية كل من ريك دولي ومارك جويل بمناسبة انتهاء مهام عمليهما كمتطوعين في مجال تعليم اللغات.
 
وأكد الدكتور سميران أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية والجامعات لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون والمشاركة الفاعلة بالأعمال التطوعية وفتح قنوات التواصل مع المؤسسات والهيئات الدولية في مجال تبادل المعلومات والخبرات والأعمال ذات النفع العام, مبينا بان الجامعة ترتبط مع العديد من المؤسسات بمثل هذه الأعمال التطوعية من كوريا واليابان واندونيسيا.
وشكر المتطوعان رئيس الجامعة على الحفاوة وحسن الضيافة التي حظيا بها خلال عملهما بالجامعة لمدة عامين مؤكدان بأنهما استفادا كثيراً في مجال اللغة العربية وتعلما الثقافة العربية وحضارتها, كما أشادا بكرم الشعب الأردني وحسن ضيافته.
 
وحضر حفل التكريم عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور خالد الشرع ونواب العميد الدكتور إسماعيل العون والدكتور احمد الخزاعلة ومدير مركز اللغات الدكتور عمر الخزاعلة ومدير صندوق الملك عبد الله للتنمية في الجامعة عمر العجلوني.