100
رئيس الجامعة يشدد الرقابة الصحية على المطاعم والمقاصف داخل الحرم الجامعي
تاريخ الخبر:[2013-04-03]

 

شدد رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة على اهمية الرقابة الصحية والخدمية في مطاعم الجامعة ومقاصفها وعدم استغلال الطلبة ومراقبة المستثمرين في هذا المجال.

وأضاف خلال جوله تفقدية للمطاعم والمقاصف داخل الحرم الجامعي على عدم التهاون وضرورة الرقابة على هذه المرافق الهامة لطلبة الجامعة، داعيا الطلبة أنفسهم بأن يقوموا بمراقبة النوعية والنظافة والجودة والإبلاغ عن أي مخالفة وعدم الشراء من أي مطعم أو مقصف مخالف و غير ملتزم بالجودة والأسعار والنظافة، مبينا بأن الجامعة لن تتهاون مع أي شخص يعمل بهذه المرافق لما لها من أهمية على صحة وسلامة الطلبة.

وطالب الدكتور المشاقبة الجهات الرقابية داخل الجامعة بتكثيف الجولات الميدانية والصحية وإغلاق أي محل مخالف والتأكد من الأسعار والجودة ومدة الصلاحية ووضع قائمة بالأسعار بشكل واضح وفي متناول الجميع، إضافة إلى عمل جولات تفقدية مفاجئة على تلك المرافق بهدف التأكد من مدى التزامها بالشروط والسلامة العامة والتنسيق المستمر مع مديرية صحة المفرق ومركز ابن النفيس الطبي بالجامعة لتنفيذ تلك الجولات المفاجئة .

ورافق رئيس الجامعة في الجولة مدير دائرة الخدمات العامة المهندس محمد الخالدي والمراقب الصحي اشرف السباح من كلية الأميرة سلمي للتمريض في الجامعة.