100
الملحق الثقافي الكويتي يلتقي الطلبة الكويتيين الدارسين بالجامعة
تاريخ الخبر:[2012-11-25]
 
 
 
 
التقى نائب رئيس جامعة آل البيت لشؤون الكليات الإنسانية الأستاذ الدكتور محمد سميران الملحق الثقافي الكويتي في عمان الدكتور محمد الظفيري.
 
 وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة آل البيت والجامعات الكويتية واستقبال طلبة جدد من دولة الكويت للدراسة بالجامعة.
 
وأكد الدكتور الظفيري أن جامعة آل البيت تعد من الجامعات المميزة ذات السمعة الطيبة في الأوساط الأكاديمية العربية والعالمية.
 
و قدم الدكتور السميران شرحاً عن كليات الجامعة ومعاهدها مشيرا إلى أن الجامعة تضم طلبة من 31 دولة يعيشون بين أهلهم في الأردن داعياً الطلبة للاجتهاد في دراستهم وضرورة الاهتمام بالأبحاث العلمية والاستفادة من الساعات المكتبة.
 
كما التقى الملحق الثقافي الكويتي ونواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور موفق العموش والأستاذ الدكتور أسامة نصير وعميد شؤون الطلبة الدكتور موسى بني خالد بالطلبة الكويتيين الدارسين بالجامعة.
 
 وبين الدكتور الظفيري حرص الملحقية الثقافية الكويتية على مثل هذه اللقاءات والتواصل مع إدارة الجامعة التي تجسر الهوة بين الطلاب والإدارة. مؤكدا أن الجامعة من أكثر الجامعات تواصلا مع طلبتها، ومتابعة أمورهم  وتذليل العقبات التي تواجههم خلال مسيرتهم العلمية.