100
معرض في الجامعة بمناسبة اليوم العالمي للعلوم من أجل السلام والتنمية
تاريخ الخبر:[2012-11-13]
 
بمناسبة اليوم العالمي للعلوم من أجل السلام والتنمية افتتح رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور فارس المشاقبة معرض طلبة كلية العلوم الأول والذي نظمه طلبة الجامعة.
 
وأكد الدكتور المشاقبة أن المبادرة جاءت من الطلبة تزامنا مع المناسبة للدلالة على الأفكار الإبداعية للطلبة مبيناً بأن مشاركة الطلبة بمثل هذه المناسبات دليل على الوعي والتعاون القائم بين أسرة الجامعة لتكون متميزة في إنجازها لترتقي بالطلبة ومشاركتهم وإبداعاتهم وتكون عند حسن ظن صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني الذي يولي الشباب كل العناية والاهتمام لمواكبة أهم المستجدات العلمية وتطويرها بما يعود بالفائدة على البلد.
 
رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الطالب عمر القلاب أوضح بدوره بأن المعرض جاء لتعريف الطلبة بأهمية العلوم والمشاركة مع العالم في هذا اليوم مشيداً بجهود الجامعة والطلبة لإنجاح هذا النشاط.
 
وحضر الافتتاح نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية  الأستاذ الدكتور موفق العموش وعميد كلية العلوم الدكتور عقاب ربيع ونائب عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد عليمات وجمع غفير من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بالجامعة.
 
واشتمل المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام على الخطط الدراسية وعرض لأهمية اليوم العالمي للعلوم من أجل السلام والتنمية ومشاركات للطلبة بهذه المناسبة وتوزيع نشرات تعريفية تبين أهمية العلوم في مختلف المجالات.